جوجل بلس المنافس الاول للفيس بوك

Photo: ‎Google+ حياة تانيه فى عالم التواصل الاجتماعى سوف يك…عدد مستخدمي خدماتها . #التسويق_الالكترونى #online_marketing‎


Google+  حياة تانيه فى عالم التواصل الاجتماعى سوف يكون هو الأقوى فى  المستقبل القريب ويعتبر هو المنافس الاول للفيس بوك وله تأثير قوى جدا فى محرك البحث لانه من عائلة جوجل ويعطى الاهمية لجوجل بلس فى رفع ترتيب موقعك فى محرك البحث جوجل فى عليك من الان الاهتمام بصفحتك على جوجل بلس  . 
وقد كشف عملاق محركات البحث "غوغل"، يوم الثلاثاء 28/6/2011، أنه بصدد تدشين موقع جديد للتواصل الاجتماعي يدعى "غوغل بلاس" لمنافسة موقع "فيسبوك".

وقال نائب رئيس إدارة المنتجات في (غوغل) برادلي هورويتز قوله إن "تلك الخدمة الجديدة وتسمى (غوغل بلاس) شبيهة بالفيسبوك، بما يتضمن توالي التحديثات لخدمات الصور، والرسائل، والتعليقات، ومحتويات أخرى من جانب مجموعة مختارة من الأصدقاء".وتحاول "غوغل" تحدي "فيسبوك"، بهدف زيادة حجم الإعلانات لديها بتعزيز عدد مستخدمي خدماتها .
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى