الفرق بين SEO , SEM , SMM

Photo: ‎الفرق بين SEO , SEM , SMM :) SEO | اختصار … F.Rady‎ الفرق بين SEO , SEM , SMM 
- SEO | اختصار لكلمة “Search Engine Optimization” وهو تهيئة الموقع لمحرك البحث ويعتبر من اهم الوسائل لزيادة عدد الزوائر الموقع وترتيبه فى محرك البحث من أدنى مستوى الى أعلى مستوى وهو غير مدفوع "مجانى" ولكن يتطلب مجهود كبير و أساليب لظهور موقعك بين المواقع المنافسه ويجب ان تحدد هدفك إما ان يكون تقديم خدمه لناس او هدفك يكون جلب عملاء يشتروا منك .

- SEM | اختصار لكلمة “Search Engine Marketing” هو تسويق من خلال محركات البحث ويعرف ايضا بالخدمة المدفوعه او مبلغ من المال يتم دفعه لجوجل ويظهر الروابط النصية والأعلان الخاص بك بالوأن محدودة او فى قائمه منفصله فى جانب الصفحة بناءا على كلمة مفتاحيه معينه يتم ظهور الاعلان بها فى جوجل.

- SMM | اختصار لكلمة “Social Media Marketing" يهدف الى عملية كسب الزوار لموقعك الإلكتروني أو عملاء جدد من خلال عرض منتجك بشكل منسق ومرتب على صفحات التواصل الاجتماعى وهذا النوع من التسويق يركز على إنشاء محتوى يجذب انتباه القراء ويشجهم على مشاركه على الشبكات التواصل الاجتماعى ( الفيس بوك , توتير , جوجل بلس , واليوتيوب ...... )
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى