أخطاء فى السيو






1- أن يكون موقعك غير قابل للزحف و ارشفة محتواه:

 يبقا كده موقعك مش موجود فى محرك البحث وده خطاء كبير جدا
 يرى مات كاتس ان هذا من اكبر الاخطاء ويجب ان تكون جميع اللينكات شغالة وجوجل يقراءها  غير كده  يبقا فى مشكله فى موقعك  .

2- عدم وضع الكلمات المفتاحية الصحيحة على صفحات موقعك  :

 يؤكد مات كاتس على ضرورة الاختيار السليم للكلمات المفتاحية التي يتم وضعها على صفحات الموقع تكون كلمات معبرة واضحه يعنى مثلا متكتبش كلمة واحد يجب انا تكون تالت كلمات على الاقل

3-  لا تفكر في الروابط الخلفية فقط  :

التفكير فقط على بناء روابط خلفية يقل من التركيز على  فكرة بناء محتوى مميز يجذب الناس، وفكر في طرق تسويق تعتمد على الوصول الى جمهورك المستهدف.
وان يكون المحتوى منسق وبشكل مفهوم ويحتوى على صور توضح الكلام اللى العميل مش هيفهموا وياااسلام لو فى فيديو ايضا فى وسط المحتوى .

4 -  تحسين العناوين والميتا تاجز للصفحات الهامة على موقعك:  خطوة مهم جدا

تأكد من ان يكون عناوين صفحاتك الهامة مميزا ويشير الى محتوى موقعك ويعبر عنه، كذلك الوصف Meta Description  هام جدا لانه يظهر في نتائج البحث عن وصف موقعك في جوجل وبالتالي له دور هام في اقناع الباحث بزيارة موقعك.

5- عدم استخدام ادوات مشرفي المواقع:

 مثل جوجل ويب ماستر تولز التي تعطيك معلومات كثيرة هامة وادوات مجانية كثيرة تساعدك على تهيئة موقعك بالشكل السليم. وعدم النظرلهذه الادوات كل فترة سوف تؤثر عليك بسلب فعليك الاهتمام به دائما لانها سوف تفيدك فى تطوير موقعك فى محرك البحث وتعطى لك تقارير بذلك بسلبيات الموجوده فى موقعك .

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

هذا أحدث موضوع